تعليم عنيزة يطلق مسابقة (تدبر) للقرآن الكريم والسنة النبوية

يوسف الطعيسي | 2015.11.26 - 10:10 - أخر تحديث : الخميس 26 نوفمبر 2015 - 10:10 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
3٬300 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يطلق مسابقة (تدبر) للقرآن الكريم والسنة النبوية

       تنطلق يوم الأحد القادم 17 / 2 / 1437 هـ بمشيئة الله تعالى بتعليم عنيزة فعاليات المسابقة المركزية الوزارية (تدبر) التي ينظمها قسم التوعية الإسلامية بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة، حيث ستبدأ المنافسات في تمام الساعة الثامنة صباحا في مقر بيت الطالب بحي الفيحاء بعنيزة. وتستمر المسابقة لمدة أسبوع حيث يتنافس فيها طلاب مدارس التعليم العام من مختلف المراحل في مجالات المسابقة المتنوعة، تشمل القرآن الكريم وتفسيره بفروعها الثمانية والحديث النبوي الشريف وعلومه بفروعه الستة والسيرة النبوية بفروعها الثلاثة.

      وأوضح مشرف التوعية الإسلامية بتعليم عنيزة الأستاذ خالد الحربي أن المسابقة تهدف إلى تقوية ارتباط طلاب التعليم العام بعلوم القرآن الكريم والسنة النبوية ومبادئها وأخلاقها، والتعرف على المناقب الشريفة في سيرة النبي صلى الله عليه وسلم.

       هذا ويبلغ عدد الطلبة المتأهلين إلى المسابقة ما يقارب الـ 150 طالبا يمثلون مختلف مدارس عنيزة بمراحلها المختلفة بعد أن اجتازوا التصفيات الأولية والتي جرت داخل المدارس حيث سينتقل الفائز الأول في كل فرع من فروع المسابقة إلى المنافسات النهائية والتي ستجري في مكة المكرمة على مستوى المملكة في حفل كبير على شرف وزير التعليم والعديد من الشخصيات المهمة والبارزة.

توعية 1 توعية 2

توعية 3