تعليم عنيزة يطلق مبادرة راية المستقبل

عبدالرحمن الجاسر | 2018.02.19 - 5:55 - أخر تحديث : الإثنين 19 فبراير 2018 - 5:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
420 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يطلق مبادرة راية المستقبل

أطلق تعليم عنيزة هذا اليوم مبادرة راية المستقبل بواقع رايتين أحدهما للبنين والأخرى للبنات وتهدف إلى بث روح التنافس والحماس بين المدارس المشاركة في بوابة المستقبل حيث تنتقل دورياً للمدرسة المتميّزة في التفعيل.كما تشرف قائد متوسطة ابن مسعود بعنيزة أ. عادل الحربي باستلام راية بوابة المستقبل من سعادة مدير
تعليم عنيزة في الدورة الأولى لتقييم التفعيل.
كذلك تشرفت قائدة المتوسطة الثامنة عشر أ. غزيل المطيري باستلام راية المستقبل من سعادة مساعدة مدير التعليم للبنات في الدورة الأولى لتقييم التفعيل.

وأوضح مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح أن الوزارة تهدف لتقديم تقدم نموذج مختلف من التعليم، وبالتالي يجب علينا أن نواكب هذا التغير وهذا التطور ونسعى إلى تطوير آلياته وأساليبه ومناهجه، لكي يلبي حاجات هذا العصر ويلبي حاجات الجيل المقبل، وبوابة المستقبل تسعى في هذا الاتجاه، وتهدف إلى إيجاد بيئة تربوية تعليمية متكاملة من خلال الحلول التقنية والحلول الإلكترونية، وما تقدمه من وسائل سهلة للتواصل مع الطالب ومع أولياء الأمور، ويستطيع المعلم أن يوفر هذه البيئة ويتفاعل مع كل المعطيات الأساسية في المنهج وفي النشاطات العلمية والتعليمية، ويستطيع أن يتابع ويناقش ويعرف ماذا استفاد الطالب في كل مادة دراسية.