تعليم عنيزة يشكر المشاركين المتقدمين للمرحلة الأولية في ملتقى ( الجودة بلا معاناة )

منيرة العبيكي | 2016.03.01 - 1:51 - أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 1:51 مساءً
ارسال
لا تعليقات
927 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يشكر المشاركين المتقدمين للمرحلة الأولية في ملتقى ( الجودة بلا معاناة )

تقدم سعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح بالشكر والتقدير لجميع المدارس والأقسام المتقدمة للمرحلة الأولية للمشاركة في ملتقى ( الجودة بلا معاناة )  وهم : (الثانوية الثانية،الثانوية الرابعة ، الثانوية السادسة ، الثانوية الثامنة ،الثانوية الحادية عشرة ، مجمع تحفيظ القرآن الكريم ، المتوسطة الرابعة وبرنامج العوق السمعي ، المتوسطة الحادية عشرة ،المتوسطة الثالثة عشرة ، المتوسطة الثانية ، ابتدائية العونية ،ابتدائية الدكتورة لولوة النعيم،ابتدائية وادي الجناح،قسم التدريب التربوي ،قسم الإشراف التربوي _قسم العلوم الطبيعية)

رئيسة اللجنة العليا لتجويد التعليم الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري  أثنت على جميع المبادرات وأضافت بأن جميع المشاركات تم تحكيمها من قبل عضوات اللجنة: ( أ. منى الشايقي،أ. نورة الخويطر، أ. منى البطحي ) وأبانت بأن الوثيقة الرسمية من المحكمين سيتم نشرها بواسطة أمينة اللجنة الأستاذة منى البطحي.

هذا وتفيد أمينة اللجنة العليا لتجويد التعليم الأستاذة منى بنت صالح البطحي أن المشاركات التي توافقت مع المعايير المعلنة وفق خطة اللجنة والتي ستشارك رسميا في جلسات الملتقى وأوراق العمل الخاصة به هي المشاركات المقدمة من :

الثانوية السادسة

المتوسطة الثانية

ابتدائية وادي الجناح

الثانوية الرابعة

المتوسطة الحادية عشرة

متوسطة وثانوية التحفيظ

ابتدائية الدكتورة لولوة النعيم

مشاركتين للتدريب التربوي

الإشراف التربوي قسم العلوم

هذا وقد عقدت المدربة المعتمدة لتجويد التعليم الأستاذة منى البطحي لقاءا تعريفيا بآلية وطبيعة المشاركة في جلسات الملتقى كخطوة أخيرة للإعداد للملتقى ( الجودة بلا معاناة ) الذي تعتزم الإدارة توسيعه .

كما أكد سعادة مدير التعليم على ضرورة تظافر الجهود للإعداد للملتقى السنوي الثاني والذي سيعقد خلال شهر جمادى الآخر متطلعين أن يليق بمستوى الإدارة ويساهم في تعزيز ثقافة الجودة وتسريعها بما يتوافق مع التحديات الآنية لمجتمعات المعرفة المحلية والعالمية .