تعليم عنيزة يختتم أعمال مشروع أشارك لأرتقي بلقاء ” التطوع التقني “

منيرة العبيكي | 2016.04.21 - 11:44 - أخر تحديث : الخميس 21 أبريل 2016 - 11:45 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
564 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يختتم أعمال مشروع أشارك لأرتقي بلقاء ” التطوع التقني “

بحضور رئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة هدى بنت رجا الصلال اختتمت شعبة الحاسب الآلي بإشراف تعليم عنيزة برامج مشروع أشارك لأرتقي بتنفيذ لقاء بعنوان التطوع التقني بحضور معلمات الحاسب في المدارس وبقيادة رئيسة الشعبة الأستاذة بدرية بنت فلاح المطيري . حيث أوضحت المطيري أن اللقاء يأتي بهدف التعريف بالمهام التطوعية التي ترتبط بمجال معلمة الحاسب الإلكتروني والتقني . وذلك لتفعيل دور المادة في تحقيق أهداف مشروع التطوع داخل المدارس .

وقد كشفت المطيري خلال اللقاء عن مجالات التطوع التقني من خلال البحث الالكتروني ؛ والمشاركة في إنشاء مواقع انترنت مفيدة بالإضافة إلى مساعدة الجهات غير الربحية في مجالات ذات علاقة بتقنية المعلومات . كما استعرضت المطيري اجراءات تشكيل فريق التطوع التقني داخل المدرسة .

وخلال اللقاء عبرت رئيسة قسم الإشراف الأستاذة هدى الصلال عن سعادتها بما لمسته من أثر إيجابي لمشروع أشارك لأرتقي ؛ مبدية عن اعجابها بما وقفت عليه من مشاريع وبرامج تقنية في المدارس . وبينت الصلال أن المشروع يعد من المبادرات المتميزة التي سعد الإشراف بتبنيها هذا العام ؛ وأن تزامنه مع البرامج الوزارية فطن والتطوع جعل منه قاعدة صلبة لاستحداث مهام تطوعية تقنية تساعد معلمة الحاسب على تحقيق أهداف المشاريع الوزارية بكل تناسق ووضوح . مشددة في كلمتها على ضرورة التركيز على الأهداف أكثر من التركيز على الإجراءات .

unnamed (9)