تعليم عنيزة يحث المدارس على تنفيذ فعاليات اليوم الوطني 84 ؛ ويحذر من إرهاق كاهل أولياء الأمور

منيرة العبيكي | 2014.09.10 - 4:19 - أخر تحديث : الأربعاء 10 سبتمبر 2014 - 4:19 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬099 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يحث المدارس على تنفيذ فعاليات اليوم الوطني 84 ؛ ويحذر من إرهاق كاهل أولياء الأمور

سعياً إلى تحقيق متطلبات الدور التربوي ومن أهمها ترسيخ الاعتزاز بالدين والولاء للمليك والانتماء للوطن لدى النشء أكد سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن في خطاب وجهه إلى كافة الأقسام والإدارات والمدارس وأندية الأحياء على تنفيذ المدارس والنوادي لفعاليات اليوم الوطني 84 .

ووجه المذن مديري ومديرات المدارس إلى صرف عنايتهم واهتمامهم ومتابعتهم الشخصية إلى كافة عمليات التخطيط لتنفيذ الفعاليات والمبادرات والمشاركة فيها وتحقيق أهدافها. مشيراً إلى أهمية تفاعل ومشاركة كافة منسوبي ومنسوبات المدرسة وطلابها وطالباتها في الفعاليات والمبادرات ؛ دون أن يترتب على ذلك تكليف الطلاب أو الطالبات بأعمال تتطلب تكاليف مالية ترهق كاهل أولياء الأمور . كما شدد سعادته على توثيق جميع الفعاليات والمبادرات والتقرير الخاص بالمناسبة في الموقع الإلكتروني  www.watani.edu.sa  بعد مراجعتها وتدقيقها لغوياً وتاريخياً

هذا واعتمد سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة استمارة التفقد وخطة الزيارات الميدانية للمشرفين والمشرفات لليوم الوطني في المدارس ؛ مقدماً شكره وتقديره لعناية الجميع وتفاعلهم مع خطة الإدارة في الاحتفاء بهذه المناسبة الغالية على نفوسنا .