تعليم عنيزة يبحث آلية تطبيق لائحة تقويم الطالب

يوسف الطعيسي | 2014.12.23 - 10:29 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 ديسمبر 2014 - 10:29 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
746 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة يبحث آلية تطبيق لائحة تقويم الطالب

رئس سعادة مساعد مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين بمحافظة عنيزة الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي صباح يوم أمس الاثنين 30 /2/ 1436 هـ ­اجتماع اللجنة الإشرافية على تطبيق لائحة تقويم الطالب المعتمدة عام 1435هـ.

وقد تم خلال الاجتماع استعراض الخطوات  التي قامت بها اللجنة بشأن اللائحة ، من تعميم اللائحة والمذكرة التفسيرية والقواعد التنفيذية ، ومخاطبة الأقسام المعنية والمشرفين التربويين فيما يخص بناء الخطة . كما تم التركيز على أهمية لقاء المديرين للمراحل الثلاث خلال الأسبوع القادم وقبل بدء الاختبارات للفصل الدراسي الأول.

وأوصت اللجنة بالمسارعة إلى عقد لقاء مع مديري ومديرات المدارس خلال الأسبوع القادم ، وأكدت أيضا على أهمية حضور رؤساء الأقسام المعنية باللائحة للإجابة عن استفسارات المديرين عن اللائحة والمذكرة التفسيرية والقواعد التنفيذية .

هذا وعقد الاجتماع الذي حضره كل من رئيس الإشراف التربوي الأستاذ أحمد بن عبدالله العبيسي ورئيس التخطيطي والتطوير الأستاذ علي بن عبد الله الحربي ورئيس التوجيه والإرشاد الأستاذ عبدالله بن حمد البداح ورئيس الاختبارات والقبول الأستاذ أحمد بن محمد البريه ومشرفي التخطيط والتطوير الأستاذ أحمد بن صالح الهطلاني والأستاذ بندر بن علي القرعاوي في  قاعة الأستاذ عبدالرحمن العليان بالإدارة. كما حضر الاجتماع من جانب تعليم البنات عبر الدائرة الصوتية المغلقة كل من رئيسة التوجيه والإرشاد للبنات الأستاذة لولوة بنت صالح الهقاص ورئيسة الاختبارات والقبول للبنات الأستاذة ضياء عبدالعزيز العبيدالله مشرفة برنامج تطوير مهارات التقويم الأستاذة آمال بنت إبراهيم الهذلي.