تعليم عنيزة: مشرف وزاري يشيد بتجربة ثانوية العليان في الطابور الصباحي

زينب الشمسان | 2015.05.21 - 8:51 - أخر تحديث : الخميس 21 مايو 2015 - 8:51 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
452 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة: مشرف وزاري يشيد بتجربة ثانوية العليان في الطابور الصباحي

  وات – يوسف الطعيسي:

 قدم مشرف التربية الرياضية في وزارة التعليم الأستاذ خالد السبر شكره وتقديره لمعلم التربية الرياضية بثانوية مجمع العليان بعنيزة الأستاذ أحمد الطريف تقديرا لجهوده في الحد من تأخر الطلاب الصباحي.

وأشاد السبر بتجربة الطريف الناجحة في تحفيز طلاب المدرسة للحضور المبكر من خلال مسابقة الاصطفاف الصباحي وهو البرنامج الذي ينفذه الطريف منذ سنوات.

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها مشرف الوزارة الأستاذ خالد السبر لثانوية مجمع العليان اصطحبه فيها مشرف التربية الرياضية بالإدارة الأستاذ خالد الوهيبي ومشرف النشاط الرياضي الأستاذ خالد العبود حيث اطلعوا من خلالها على آلية تنفيذ المسابقة وأهدافها.

ومن جانبه أوضح الأستاذ أحمد الطريف أن فكرة تنفيذ هذا البرنامج جاءت بناء على الحاجة الملحة إلى تهيئة الطالب لدخول اليوم الدراسي وهو في أعلى مستوى من الاستعداد و النشاط من خلال أداء التمارين الرياضية وكذلك أداء النشيد الوطني على الوجه الأمثل. وأضاف: ” أن أحد وسائل التحفيز هو اعتماد نظام المسابقات الذي يخلق روحا من الحماس والتنافس بدلا من الروتين المعمول به”.

هذا وفي ختام الزيارة قدم السبر شهادة شكر وتقدير للطريف ولإدارة المدرسة مثمنا دورهم في تحفيز الطلاب وتحسين البيئة الدراسية لهم.

 

المصدر.