تعليم عنيزة#يستضيف ملتقى المبادرات المتميزة في العلاقات العامة والإعلام التربوي بمشاركة إدارات التعليم بالمملكة

ندى الخويطر | 2018.03.19 - 8:29 - أخر تحديث : الإثنين 19 مارس 2018 - 8:29 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
253 قراءة
شــارك
تعليم عنيزة#يستضيف ملتقى المبادرات المتميزة في العلاقات العامة والإعلام التربوي بمشاركة إدارات التعليم بالمملكة

انطلاقاً من رؤية المملكة 2030 وتفعيلاً للمبادرات النوعية التي تخدم ميدان التربية والتعليم والمجتمع المحلي للمساهمة في نهضة التعليم . ومن مبدأ التعاون القائم بين إدارات التعليم تستضيف إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة بقسم الإعلام التربوي وقسم العلاقات العامة ملتقى المبادرات لمديري ورؤساء أقسام العلاقات العامة والإعلام التربوي(بنين _ بنات) على مستوى إدارات التعليم بالمملكة .

وذلك للإطلاع والإستفادة من المبادرات النوعية القائمة في إدارات التعليم , حيث سيقام هذا الملتقى صباح يوم الثلاثاء 3-7-1439هـ في قاعة المؤتمرات الرئيسية بمجمع الجفالي للرعاية والتأهيل وسيكون حفل افتتاح الملتقى على شرف سعادة محافظ عنيزة الأستاذ عبدالرحمن بن ابراهيم السليم في الساعة الثامنة صباح يوم الثلاثاء وتستمر فعاليات الملتقى وتقديم أوراق العمل من الساعة الثامنة والنصف صباحاً حتى الساعة الثالثة مساءاً .

والجدير بالذكر أن الملتقى يهدف إلى ترسيخ مفاهيم العمل المؤسسي وتنمية القيم الوطنية والتربوية والإجتماعية
وكذلك استخدام المنهجية العلمية لبناء المبادرات وتمكين الميدان التربوي في بناء مبادرات نوعية يعتبر من أبرز الأهداف المرجوة لهذا الملتقى كما يهدف الى أهمية تعزيز العمل التشاركي بإدارات التعليم منوهين عن أهمية تعزيز الشراكة المجتمعية بين مؤسسات المجتمع وإدارات التعليم .
وقد صرح المشرف العام على العلاقات والإعلام في وزارة التعليم الأستاذ محمد بن سعد الدخيني بأن ( عقد هذا الملتقى في محافظة عنيزة وبتنظيم إدارة التعليم هو ذاته مبادرة رائدة وخطوة نحو تكامل العمل بين قطاعات العلاقات العامة والإعلام في وزارة التعليم يستحق التقدير) .
كذلك نوه سعادة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح مدير تعليم عنيزة عن ( أهمية هذا الملتقى في تقديم برامج ومبادرات نوعية للإرتقاء بعمل العلاقات العامة والإعلام وبناء الشراكة المجتمعية وتبادل الخبرات والمعرفه بين المشاركين مرحباً بجميع الضيوف وممثلي كافة إدارات التعليم متمنياً أن يحقق هذا الملتقى أهدافه النبيلة ) .

ختاماً أكد الأستاذ عبدالرحمن بن محمد الجاسر رئيس قسم الإعلام التربوي بتعليم عنيزة ورئيس اللجنة التنفيذية للملتقى أن مبادرة إدارة تعليم عنيزة بإستضافة هذا الملتقى يأتي إيماناً منها بأهمية تطوير العمل في مجال الإعلام التربوي والعلاقات العامة بإدارات التعليم والإستفادة من المبادرات المتميزة التي سيتم عرضها في الملتقى وأشار إلى أن جميع اللجان العاملة في تنظيم الملتقى قد أكملت كافة استعدادتها ليخرج الملتقى بالشكل الجيد ويحقق الأهداف المطلوبة .