برعاية كريمة .. حرم أمير منطقة القصيم تشارك 101 من متفوقات عنيزة فرحة التفوق

منيرة العبيكي | 2016.03.01 - 12:12 - أخر تحديث : الثلاثاء 1 مارس 2016 - 12:12 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
865 قراءة
شــارك
برعاية كريمة .. حرم أمير منطقة القصيم تشارك 101 من متفوقات عنيزة فرحة التفوق

رعت صاحبة السمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل حرم أمير منطقة القصيم ، حفل جائزة بني زامل لتكريم الطالبات المتفوقات في عنيزة للعام الدراسي 1435/ 1436هـ ، وذلك على مسرح مركز الملك فهد الحضاري صباح اليوم الاثنين 20/5/ 1437هـ  ، وكان في استقبال سموها لدى وصولها مقر الحفل الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري المساعدة لشؤون تعليم البنات ، والأستاذة بدرية بنت عبد الله السليم ممثلة داعم الجائزة ، ورئيسة قسم التوجيه والإرشاد الأستاذة لولوة بنت صالح الهقاص ورئيسة قسم الإشراف التربوي الأستاذة هدى بنت رجاء الصلال وعدد كبير من المشرفات التربويات.
وفور وصول سموها إلى قاعة الحفل عزف النشيد الوطني ثم أعلنت مشرفة الإعلام التربوي الأستاذة منيرة بنت سليمان العبيكي بكلمتها انطلاقة برنامج الحفل الذي افتتح بآيات من القرآن الكريم تلتها المعلمة نورة البادي ؛ ثم استمتع الحضور بمشاهدة أوبريت ( النور والوئام ) الذي أعده قسم نشاط الطالبات لهذه المناسبة . عند ذلك ألقت الأستاذة لولوة الهقاص رئيسة قسم التوجيه والإرشاد كلمة الإدارة ؛ تلاها نشيد ” مَن الفَطِن ؟ ” من أداء طالبات الثانوية الأولى . ثم ألقت الأستاذة بدرية السليم كلمة الداعم لجائزة بني زامل لتكريم المتفوقات توجهت فيها بالشكر لسمو الأميرة على رعايتها للحفل ولإدارة التعليم على إتاحتها لفرصة المشاركة في تكريم النخبة المتفوقة من الطالبات ، وبعدها ألقت الطالبة روان الحربي كلمة الطالبات المتفوقات . بعد ذلك انطلقت أمام الحضور مسيرة التفوق للطالبات .

وبعد انتظام مسيرة المتفوقات استمتع الحضور بمشاهدة مسرحية ( صباحات الحب ياوطني ) أداء طالبات الثانوية السادسة ؛ وفي ختام الحفل تشرفت اللجان العاملة بتكريم سمو الأميرة ثم تم تسليم درع تذكاري لصندوق أسرة الزامل والسليم والمنصور والروق ؛ كما تم توزيع الهدايا والميداليات على الطالبات المتفوقات .

وفي نهاية الحفل عبرت سمو الأميرة عبير بنت سلمان المنديل عن سعادتها بالمستوى المتميز في الإعداد للحفل وأثنت على مستوى التشاركية في الحفل ؛ مبدية اعجابها بتطور مستوى التنظيم الذي اعتادت أن تراه في حفلات تعليم عنيزة فقالت : شاركت تعليم عنيزة حفلاته قبل ست سنوات تقريبا .. وكانت مميزة .. إلا أنها اليوم أكثر تميزاً . وأكدت سموها على أن تبني البرامج الوطنية ورعايتها كبرنامج تكريم المتفوقات هو واجب على الجميع وحق علينا تجاه الجيل المتفوق والمبدع .. واعتبرت أن التركيز على غرس القيم الوطنية والاعتزاز بالهوية وتحصين فكر الناشئة هم يتشاركه الجميع إلا أن على التعليم المسؤولية الأعظم في رعاية فكر طلاب وطالبات الوطن .. وفي ختام كلمتها قدمت سموها شكرها وتقديرها لكافة اللجان العاملة في تنظيم البرنامج وخصت بشكرها رئيسة اللجنة الأستاذة لولوة الخميري على جهودها الواضحة في قيادة الفريق . كما شكرت سموها الداعم من أسرة بني زامل على استمرارهم في دعم الجائزة وارتفاع الدعم مع تقادم الأعوام