بدورتها الثامنة تعليم عنيزة في الترتيب الأول من بين إدارات التعليم في نسبة محققي جائزة التعليم للتميز

عبدالرحمن الجاسر | 2018.02.09 - 12:02 - أخر تحديث : الجمعة 9 فبراير 2018 - 12:02 مساءً
ارسال
لا تعليقات
427 قراءة
شــارك
بدورتها الثامنة تعليم عنيزة في الترتيب الأول من بين إدارات التعليم في نسبة محققي جائزة التعليم للتميز

 

رعى معالي وزير التعليم حفل تكريم الفائزين والفائزات بجائزة التربية والتعليم للتميز في دورتها الثامنة ، وواصلت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة سلسلة انجازاتها التربوية التعليمية على مستوى إدارات التعليم بالمملكة، محققة الترتيب الأول من بين إدارات التعليم في نسبة محققي جائزة التعليم للتميز.

فقد اقتنص تعليم عنيزة وفي أسبوع واحد فقط التميز في المجالات التالية:

تميز بالانضباط المدرسي.

تميز بالعمل التطوعي .

تميز بفئة المعلم أ. الحسين العسيلي والمعلمة أ. الجوهرة الدهاسي.

تميز بفئة المرشد الطلابي أ. يوسف العبيسي.

تميز بفئة المشرف التربوي أ. محمد النصار

تميز فئة العمل التطوعي ابتدائية د.لولوة النعيم بقيادة أ. عائشة الحبودل

وتكريم منسق التميز أ.خالد الهويش

و د. نورة الخويطر لإسهاماتها التطويرية في جائزة التميز الوزارية

الأستاذة نورة الخويطر منسقة جائزة التميز مدير مركز التميز بالإدارة قدمت شكرها العميق لوزارة التعليم وقادة التعليم بعنيزة وللمشاركين معتبرة أن مقاييس التميز التربوي تعتبر صورة مكبرة عن واقع الأداء بشكل عام وتؤكد الأرقام أن تعليم عنيزة يأتي في صدارة مشهد التميز على مستوى الوزارة.

مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح قدم شكره وتقديره لسمو أمير منطقة القصيم على دعمه المتواصل للتعليم بالمنطقة ولسعادة المحافظ ولكافة زملائه الفائزين في جوائز التميز، مؤكداً لهم الشعور المتجذر بأنهم خير السفراء لزملائهم في المشهد التعليمي، وهم بمثابة الواجهة المشرقة التي تعكس البيئة التعليمية والتربوية العاملة والمنتجة في محافظة عنيزة.

مضيفاً أن تضافر الجهود، وشيوع ثقافة العمل الجماعي، والتطلع للمستقبل بكل محفزاته وتطوراته، من قبل كافة الزملاء والزميلات أثمر للمحافظة مكانة عالية في ابداعات التعليم، وباتت المنطقة وحقلها التعليمي مضرباً للمثل، ومُتَطلعاً لكل ساع للتميز والتفوق.