بالتعاون مع المديرية الزراعية، النشاط الطلابي الاجتماعي يقيم برنامجا زراعيا لرواد النشاط

يوسف الطعيسي | 2014.11.02 - 2:14 - أخر تحديث : الأحد 2 نوفمبر 2014 - 2:14 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬225 قراءة
شــارك
بالتعاون مع المديرية الزراعية، النشاط الطلابي الاجتماعي يقيم برنامجا زراعيا لرواد النشاط

     ضمن البرامج التي ينفذها قسم النشاط الطلابي الاجتماعي بالتعاون مع مديرية الزراعة ممثلة بقسم الإرشاد الزراعي .
أقيم يوم الأربعاء الماضي  5/ 1 /  1436هـ  برنامج لرواد النشاط متمثلا بزيارة للمشتل والحقول الارشادية ومحطة تربية الملكات ومحطة ترشيد استهلاك المياه والمنتزه الوطني التابع لمديرية الزراعة بمحافظة عنيزة.
      وقد بدأ البرنامج باستقبال الوفد في المطل التابع للمديرية والواقع في منتزهات الحاجب حيث قام المهندس يوسف القرزعي رئيس قسم الإرشاد الزراعي بمديرية الزراعة بالترحيب بالجميع، ثم قدم نبذه مختصرة عن المشتل وما يحتويه من مرافق.ونوه بالتعاون الكامل مع إدارة التربية والتعليم ودعوة جميع المدارس بزيارة المشتل.

      ثم قام الجميع بجولة ميدانية على مرافق ومحطات وحقول المشتل يرافقهم المهندس أحمد العقيلي.  ثم قام الجميع بزيارة الوحدة البيطرية حيث شرح لهم مدير الوحدة الطبيب مشحن المشحن اهم الأعمال والخدمات المقدمة. بعد ذلك زار الوفد المكان المخصص لملكات النحل حيث استمعو لشرح قدمه لهم الأستاذ عبدالله العامر عن طريقة تربية النحل واستخراج العسل.

       بعد ذلك انتقل الجميع لمنتزه عنيزة الوطني حيث كان في استقبالهم الأستاذ سليمان الكريشان في قاعة الضيافة الخاصة وشرح لهم فكرة وأهداف المنتزه وتطلعاته المستقبلية ثم اصطحبهم في جولة ميدانية على المنتزه .
        وفي الختام نشكر باسم مدير ومنسوبي التربية والتعليم الأخوة في مديرية الزراعة وعلى رأسهم مدير عام المديرية المهندس عثمان أبالخيل ورئيس قسم الإرشاد الزراعي المهندس يوسف القرزعي ولقسم العلاقات العامة بالمديرية على حفاوة الاستقبال وعلى جهودهم وتعاونهم الدائم مع جميع مايخدم ابنائنا وبناتنا الطلاب .
      حضر البرنامج نائب رئيس قسم النشاط الأستاذ أحمد القرعاوي ومشرف النشاط العلمي الأستاذ أحمد الشايقي ومشرف النشاط الاجتماعي الأستاذ أحمد الفره .

 

 

 

 

 

 

IMG-20141029-WA0037

 

IMG-20141029-WA0018