النشاط الطلابي بتعليم عنيزة يبحث عن ( مذيع المستقبل )

يوسف الطعيسي | 2014.12.15 - 2:19 - أخر تحديث : الإثنين 15 ديسمبر 2014 - 2:19 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬168 قراءة
شــارك
النشاط الطلابي بتعليم عنيزة يبحث عن ( مذيع المستقبل )

أقامت شعبة النشاط الثقافي بإدارة التربية والتعليم بمحافظة عنيزة صباح الأربعاء الماضي 18 / 2 / 1436 هـ مسابقة لطلاب المرحلتين المتوسطة والثانوية تحت عنوان ( مذيع المستقبل ).

وتهدف المسابقة التي أقيمت على مسرح الإدارة إلى إبراز مواهب الطلاب وتنمية مهاراتهم في مجال العمل الإعلامي والتقديم التلفزيوني.

وأوضح الأستاذ يوسف العبيدالله مشرف النشاط الثقافي بالإدارة والمسؤول عن المسابقة أن الطلاب المشاركين في المسابقة فاق عددهم 45 طالبا شاركوا في فرعي المسابقة  وهي المذيع التلفزيوني، والمراسل الميداني. كما أشار العبيدالله إلى أن المنافسات التي أقيمت تعتبر المرحلة الأولى من المسابقة حيث سيتأهل الفائزون في هذه المرحلة إلى مراحل أخرى قادمة يتم فيها تدريبهم على أيدي مختصين  في العمل الإعلامي.

هذا وقد رعى المنافسات سعادة المساعد لتعليم البنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي حيث قام في ختام المسابقة  بتقديم الدروع التذكارية والميداليات على المشاركين. كما حضر المسابقة رئيس قسم النشاط الطلابي الأستاذ محمد بن عبدالله السدراني وعدد من منسوبي إدارة التربية والتعليم بعنيزة، وجمع من الطلاب الذين حضروا لتشجيع زملائهم المشاركين.

ألبوم صور ( مذيع المستقبل )