المذن يرعى لقاء القيادات المدرسية لبحث ” آلية تسديد العجز الطارئ الجديدة “

منيرة العبيكي | 2016.02.28 - 9:33 - أخر تحديث : الأحد 28 فبراير 2016 - 9:33 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
452 قراءة
شــارك
المذن يرعى لقاء القيادات المدرسية لبحث ” آلية تسديد العجز الطارئ الجديدة “

رعى سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن ، صباح الخميس الماضي لقاء القيادات المدرسية في مدارس البنات والروضات وذلك لتدارس وإيضاح الآلية الجديدة لتسديد العجز الطارئ .. وقد افتتح اللقاء بكلمة لسعادة المساعد رحب فيها بالمشاركين والمشاركات وكشف من خلالها عن هدف اللقاء والذي يرمي إلى تدارس وإيضاح آلية تسديد العجز الطارئ بعد تحديثها وطرحها في الميدان للتطبيق .

وأشار المذن في كلمته إلى أن العاملين والعاملات في ميدان التربية والتعليم يحملون رسالة ولا يشغلون وظيفة . وأنهم في شؤون المعلمين /ات ينشدون العدالة في إيصال الرسالة وأداء الأمانة ، كما أبان سعادته عن سعيهم المستمر لتهيئة بيئة العمل المناسبة للزميلات المعلمات ؛ مؤكداً على أن ذلك يتطلب القيام بالإجراءات اللازمة التي تمكن الهيئة التعليمية من أداء متطلبات التعلم الحديث وتحقق الاستقرار في المدارس .

شارك في اللقاء الذي استعرضت فيه بنود الآلية وأبرز مستجداتها والنماذج المعينة على إنجاز المهمة في الوقت المناسب  كل من : رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ إبراهيم بن عبد العزيز العبيد الله و مساعدة رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذة نورة بنت علي الخميري ومشرف شؤون المعلمين الأستاذ حمد الغطيمل .

كما استضاف اللقاء مدير إدارة قضايا شاغلي الوظائف التعليمية الأستاذ عبد الله بن محمد السريع الذي قدم وقفات مضيئة حول آلية التعامل مع قضايا المعلمين ؛ كما قدم رئيس الشؤون القانونية الأستاذ سعود بن خليفة الحربي عدد من الإرشادات القانونية التي تحفظ حق المعلمة وتعينها على أداء واجباتها الوظيفية .