المتوسطة الخامسة للبنات بعنيزة تستقبل طالباتها بالمعايدات والتهاني

منيرة العبيكي | 2015.08.23 - 3:52 - أخر تحديث : الأحد 23 أغسطس 2015 - 3:52 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬752 قراءة
شــارك
المتوسطة الخامسة للبنات بعنيزة تستقبل طالباتها بالمعايدات والتهاني

مع اشراقة يوم جديد تجددت فيه مشاعر المحبة والانتماء لصرحنا الغالي ومدرستنا الحبيبة التي فتحت لكن احضانها صبيحة الأحد8 / 11 / 1436هـ وهي تحمل بين جنباتها معاني صادقة علت محياها بشرا وفرحا وابتهاجا بطالباتنا المستجدات اللاتي انضممن لكوكبة غالية من طالبات المدرسة ..كان يوم رائعاً وسعيداً بكل مقاييسه .. تجلت فيه حمداً وتبجيلا لخالقنا سبحانه الذي أنعم علينا بنعمه الصيام لشهره الكريم أتبعه فرحة غمرت قلوبنا وأكدت أواصر المحبة بيننا بعد أن عشنا أيام عيد الفطر المبارك ونحن ننعم بنعم المولى عز وجل..

بهذه الكلمات استقبلت قائدة المتوسطة الخامسة بمحافظة عنيزة الأستاذة ندى بنت سليمان القرطون طالبات المدرسة المستجدات ؛ عبرت من خلالها عن عظيم الحب والتقدير لهن .. والتهنئة بعامهن الدراسي الجديد .. وأوضحت لهن طريق النجاح .. ورسمت لهن بدايات الثبات وتخطي العقبات خلال مسيرتهن التعليمية كي تستشعر رسالتها السامية من خدمة الدين والوطن..
وأكدت القرطون على أن برنامج الاستقبال شاركت فيه نفوس معطاءه محبة للخير باذلة للمعروف بكل سخاء ..حملن هم الرسالة وشرف المهنة.. معلمات لم يدخرن جهدا في تهيئة المكان المناسب بفقراته الترحيبية ومسابقاته وهداياه .. كل هذه الجهود المباركة من منسوبات المدرسة رسمت على شفاه بنياتنا ابتسامة الرضا والارتياح والطمأنينة والسعادة الغامرة لما وجدته من حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ازاح عن قلبها هما أثقل كاهلها – رهبة اليوم الأول – في مرحلتها الجديدة ..