اللقاء الوزاري ”تطوير مهارات الدروس التطبيقية لدى معلمات التربية الأسرية”

عبدالرحمن المقبل | 2018.10.18 - 12:56 - أخر تحديث : الخميس 18 أكتوبر 2018 - 12:56 مساءً
ارسال
لا تعليقات
102 قراءة
شــارك
اللقاء الوزاري ”تطوير مهارات الدروس التطبيقية لدى معلمات التربية الأسرية”

عنيزة 01 صفر 1440 هـ الموافق 10 أكتوبر 2018 م واس
اختتمت إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ممثلة في قسم الإشراف التربوي أمس، اللقاء الوزاري ”تطوير مهارات الدروس التطبيقية لدى معلمات التربية الأسرية”، بحضور عدد من المشرفات من مختلف مناطق المملكة، بمركز ابن صالح الاجتماعي بالمحافظة.
وأوضحت مساعدة مدير التعليم لولوه الخميري أن اللقاء اشتمل على أوراق وورش عمل ثريّة بالتجارب والأفكار وتبادل الخبرات والآراء حول كل ما من شانه تطوير مادة التربية الأسرية في الميدان ، مبينة أن الإشراف التربوي يعتبر حلقة وصلٍ بين سياسات التعليم وخطط وبرامج المنهج وبين المعلم والمعلمة في الميدان التربوي.
من جانبها أشارت رئيسة الإشراف التربوي شعاع الخليفة أن مادة التربية الأسرية تُعد قيمة من قيم الحياة الكبرى وأن الثورة المعلوماتية ونتائج الدراسات العلمية تجعل من هذا التخصص في صدارة المهارات التي يجب تحصيلها لا سيما أنه لا يُعد فتياتنا للحياة فحسب بل لقيادة الحياة كمدربات ماهرات واعيات.
وتضمن اللقاء عرضٌ لأهم منجزات قسم الإشراف التربوي وعرض لأهم إنجازات شعبة التربية الأسرية في سحابة شمس ، حيث أن اللقاء تميز بأن جميع فقراته كانت تُعرض عبر تطبيق يصاحب كل المشاركات عن طريق الجوال في منصة بلاميكس.
واُختتم اللقاء بتكريمٍ جميع المشاركات بأوراق وورش العمل، بالإضافة لجميع الحاضرات من مشرفات المناطق.
// انتهى //
11:15ت م
0048