الفريح يلتقي بقادة المدارس والقيادات التربوية بتعليم عنيزة ويؤكد “نريد أن نكون مستمعين لا متحدثين”

يوسف الطعيسي | 2017.09.19 - 1:15 - أخر تحديث : الثلاثاء 19 سبتمبر 2017 - 1:15 مساءً
ارسال
لا تعليقات
504 قراءة
شــارك
الفريح يلتقي بقادة المدارس والقيادات التربوية بتعليم عنيزة ويؤكد “نريد أن نكون مستمعين لا متحدثين”

       ضمن الإطار العام للجهود التي تبذلها إدارة التعليم بعنيزة استعداداً لبداية للعام الدراسي الجديد 1438-1439 ، التقى سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح اليوم الثلاثاء 28 / 12 / 1438 هـ بالقيادات التربوية من قادة مدارس البنين بالمحافظة.

         وحظر اللقاء الذي نظمته شعبة القيادة المدرسية بقسم الإشراف التربوي للبنين على مسرح التنمية الاجتماعية بعنيزة كل من سعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبد الرحمن المذن وسعادة المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي. كما حضره عدد من مديري الإدارات والوحدات ورؤساء الأقسام بالإدارة.

       وافتتح الفريح اللقاء بتهنئة منسوبي تعليم عنيزة بالعام الدرسي الجديد مبديا تفاؤله بعام زاخر بالتميز والنجاح. وقال الفريح: ” طالبت أن يبدأ اللقاء بمداخلات لأننا ندريد أن نكون مستمعين لامتحدثين”. مشيرا إلى أن مثل هذه اللقاءات فرصة للاستماع لأطروحات هموم قادة المدارس ومناقشتها بكل شفافية، كما حث سعادته قادة المدارس للاستعداد الجيد نظرا لقرب انطلاقة الاحتفاليات باليوم الوطني السابع والثمانون للمملكة العربية السعودية.

        ومن جهته رحب مساعد مدير التعليم للشؤون المدرسية الأستاذ عبد الرحمن المذن بالقادة التربويين المنضمين حديثا للعمل مذكرا بالدور الكبير للمجتمع التربوي بالمحافظة على أمن وسلامة الوطن وأبناءه مؤكدا في الوقت ذاته إلى أن قائد المدرسة تقع على عاتقه مسؤولية كبيرة وأمانة عظيمة .

          أما مساعد مدير التعليم للشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي فقد افتتح كلمته موجها شكره لمدير التعليم على دعمه لكافة المدارس والأقسام وتحسين البيئة للعمل والتميز، كما وجه شكره للمدارس والإدارات والأقسام  على ما قدموه من جهود حثيثة كان هدفها ضمان بداية جيدة للعام الدراسي الحالي، منبها إلى أهمية الإطلاع على الأدلة الإجرائية المنظمة للعمل.

        بعد ذلك شارك عدد من مديري الإدارات والوحدات ورؤساء الأقسام بالإدارة بطرح جملة من التنظيمات والتعليمات المستجدة، كما تم التذكير بالعمل بالأدلة الإجرائية التي ينبغي العمل بها بدقة.

         وفي نهاية اللقاء استمع مدير التعليم إلى عدد من المداخلات من القادة التربويين مديري المدارس والتي تمحورت حول الاستعداد لبداية العام الدراسي الحالي.