الفريح يكرم الفائزين والمشاركين بجائزة التعليم للتميز وبرامج الجودة بتعليم عنيزة

يوسف الطعيسي | 2017.05.23 - 11:42 - أخر تحديث : الثلاثاء 23 مايو 2017 - 11:42 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬055 قراءة
شــارك
الفريح يكرم الفائزين والمشاركين بجائزة التعليم للتميز وبرامج الجودة بتعليم عنيزة

على شرف سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وسعادة المساعد للشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن بن صالح المذن وسعادة المساعد لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي؛ أقام قسم الجودة الشاملة حفلا لتكريم الفائزين والمشاركين بجائزة التعليم للتميز وبرامج الجودة صباح اليوم الثلاثاء 27 / 8 / 1438 هـ .

وقد استهل الدكتور خالد بن محمد المنصور رئيس قسم الجودة الشاملة اللقاء بكلمة عبر فيها عن شكره وتقديره للحضور لإجابتهم الدعوة، وقدم أيضا شكره لزملائه الحاضرين على إتمام أعمالهم، وبين خلال كلمته أهمية الجائزة في العملية التربوية والتعليمية، وتحدث عن مؤشرات الإنجاز والشواهد ودورها في عملية التجويد والتوثيق.

ومن جانبه عبر سعادة مدير التعليم الأستاذ محمد بن سليمان الفريح عن شكره لجميع من ساهم في برامج الجودة ولجان التميز، كما تحدث عن أهمية الجائزة ودور الإدارة في دعم المتقدمين وتذليل الصعوبات التي قد تواجههم، وتطلع مزيد من الجهد لزيادة عدد المتقدمين … مقدما الشكر والعرفان لمن بادر في التقدم والمشاركة.

وفي كلمة لها أعربت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات الأستاذة لولوة الخميري عن شكرها للزملاء والزميلات في قسم الجودة على مابذلوه من جهود وبما تم إنجازة من أعمال أدت إلى حصول الإدارة على جائزة الآيزو مؤخرا.

هذا وفي نهاية الحفل قام مدير التعليم بتوزيع الدروع التذكارية وشهادات التقدير على المكرمين.