العلكمي يدشن الموقع الإلكتروني التفاعلي الجديد لمدرسة سعد الرائدة بعنيزة

منيرة العبيكي | 2015.04.10 - 10:37 - أخر تحديث : الجمعة 10 أبريل 2015 - 10:55 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬158 قراءة
شــارك
العلكمي يدشن الموقع الإلكتروني التفاعلي الجديد لمدرسة سعد الرائدة بعنيزة

دشن قائد ابتدائية سعد بن أبي وقاص الرائدة الأستاذ إبراهيم بن علي العلكمي  بمكتبه يوم الأربعاء 19/6/ 1436هـ الموقع الإلكتروني التفاعلي الجديد للمدرسة ؛ وبهذه المناسبة ألقى العلكمي كلمة قال فيها : أشكر الزملاء في المدرسة وعلى رأسهم الأستاذ محمد بن صالح الخويطر على مساهمتهم الفاعلة في تحقيق الرؤية المستقبلية للمدرسة ومواكبتها للحراك التقني والتطويري. مؤكداً أن سعد الرائدة مدرسة لا ترضى بالتأخر عن كل ما من شأنه تطوير المدرسة بالاستفادة من الخبرات والتجارب التقنية والإعلامية للمواقع الالكترونية الرائدة .

وفي الإطار نفسه أعرب العلكمي عن سعادته بتدشين الموقع مشيراً إلى أهمية دوره في خدمة طلاب المدرسة ومنسوبيها وغيرهم من المهتمين خارج المدرسة. وقال إن الموقع روعي في تصميمه العديد من المزايا من بينها سهولة القراءة وتنظيم الشكل الفني وشموليته لمختلفة التصنيفات ؛ فضلاً عن الخدمات التفاعلية له التي تجعل منه موقعاً إلكترونيا مميزاً يضاهي في شكله ومضمونه المواقع الأخرى المتطورة.

وأضاف العلكمي : لا نريد لموقع المدرسة أن يكون تقليدياً وإنما منافساً للمواقع الأخرى ؛ باشتماله على تقنيات تحاكي الإعلام الجديد وتواكب تطوراته المذهلة, حيث يطلع المتلقي من خلالها على معلومات مفيدة ومهمة بالكلمة والصورة.

المشرف على الموقع الأستاذ محمد الخويطر أكد على أن الموقع الجديد نقلة نوعية في الخدمة الإخبارية و أنه سيتم تحديثه أولاً بأول, حيث ستكون أخبار المدرسة موجودة حال وقوعها, ولهذا سيكون هناك فريق يتابع نشاطات المدرسة على مدار اليوم وعلى مدار الأسبوع , مضيفاً أنه سيتم ربط الموقع بما يحتويه من أخبار وآراء وموضوعات بقنوات الإعلام الاجتماعي للمدرسة في الفيس بوك وتويتر وغيرها .

لزيارة الموقع : http://swaqqas.com/

unnamed