الخميري تعتمد الخطة التنفيذية لبرنامج أسبوع التهيئة للبنات

يوسف الطعيسي | 2017.08.22 - 1:09 - أخر تحديث : الثلاثاء 22 أغسطس 2017 - 1:09 مساءً
ارسال
لا تعليقات
518 قراءة
شــارك
الخميري تعتمد الخطة التنفيذية لبرنامج أسبوع التهيئة للبنات

           اعتمدت سعادة المساعدة لشئون تعليم البنات بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذة لولوة الخميري يوم أمس  الخطة التنفيذية لبرنامج أسبوع التهيئة المهنية للعام الدراسي 1438/1439 والتي تشتمل على العديد من البرامج واللقاءات والورش المقدمة من قسم الشئون التعليمية وقسم الجودة الشاملة إضافة إلى  برامج ستنفذ من قبل المدارس.

        ويعد أسبوع التهيئة المهنية لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية كواحد من أهم الوسائل التي تحرص وزارة التعليم في بداية كل عام دراسي على الاستعداد الجيد لتهيئة البيئة التعلمية المناسبة لاستقبال الطلاب والطالبات بما يحقق الأهداف التربوية والتعليمية المنشودة .

كما يهدف لرفع الكفاءة المهنية لشاغلات الوظائف التعليمية منذ بداية العام الدراسي عبر تمكينهن وتطوير أدائهن   والإسهام في تهيئة المعلمات الجديدات للقيام بأدوارهن التربوية والتعليمية ودعم مجتمعات التعلم المهنية في المدارس.
       ومن جانبها أشارت رئيسة قسم التدريب التربوي منى بنت عبد العزيز الشايقي إلى أن الإدارة حرصت على إعداد خطة متكاملة تشمل المدارس والأقسام المعنية العمل وفق ما ورد في تعميم معالي نائب وزير التعليم رقم 81597 في تاريخ  5/9/1438هـ بشأن أسبوع التهيئة المهنية والتي من خلالها يتم تنفيذ العديد من البرامج والورش واللقاءات التربوية بما يحقق معايير الجودة في رفع الكفاءة المهنية لشاغلات الوظائف التعليمية.