الخميري تشارك وفد المملكة لحضور المؤتمر السنوي الثالث للتعليم والمهارات في دبي

منيرة العبيكي | 2015.03.16 - 1:54 - أخر تحديث : الإثنين 16 مارس 2015 - 1:54 مساءً
ارسال
لا تعليقات
928 قراءة
شــارك
الخميري تشارك وفد المملكة لحضور المؤتمر السنوي الثالث للتعليم والمهارات في دبي

تشارك سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات بمحافظة عنيزة الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري وفد الوزارة الذي يترأسه وكيل وزارة التعليم لشؤون تعليم البنين الدكتور عبد الرحمن بن محمد البراك لحضور فعاليات المؤتمر السنوي الثالث للتعليم والمهارات والذي تنظمه منظمة اليونسكو في دبي خلال الفترة من 15/ 16 مارس 2015 م .

هذا ويضم الوفد المشارك كل من الأستاذ حامد بن عبد الله الشهري والأستاذ خالد بن عبد الله الغامدي والأستاذة فواكه فهد الحميدي  ؛ ويشارك فيه العديد من المتحدثين والمختصين العالميين في مجال التعليم ومهارات التعلم . وأعربت الخميري عن شكرها للوزارة على ترشيحها ضمن أعضاء الوفد مؤكدة على أن المؤتمر فرصة لتبادل الخبرات والاستفادة من الرؤى والأطروحات العالمية المتقدمة في مجال التعليم والتي تتطلبها مرحلة التطوير والتطور الشاملة في التعليم بالمملكة .

الجدير بالذكر أن المنتدى يقوم ، بتنظيم مشترك من قبل منظمة اليونسكو ومجلس أعمال الكومنولث والحكومة الإماراتية وجي أي ام اس للتعليم ، بدراسة سبل إحداث تغيير حقيقي ومستدام وقابل للتطوير لنظم التعليم على المستويين العالمي والمحلي. ويغطي المنتدى المواضيع على نطاق كافة قطاعات التعليم، بما في ذلك عقد جلسات حول التكنولوجيات المعطلة، والتعليم التقني والمهني والمساواة في الحصول على التعليم.