الخميري تشارك طالبات وادي الجناح والروغاني والحفيرة احتفالاتهن باليوم الوطني

سماح السبيعي | 2014.09.25 - 12:27 - أخر تحديث : الخميس 25 سبتمبر 2014 - 12:27 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬213 قراءة
شــارك
الخميري تشارك طالبات وادي الجناح والروغاني والحفيرة احتفالاتهن باليوم الوطني

قامت سعادة المساعدة لشؤون تعليم البنات بعنيزة الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري بجولة على مدارس ابتدائية وادي الجناح والروغاني والروضة الثالثة عشر بالحفيرة شاركت فيها سعادتها منسوبات وطالبات المدارس احتفالاتهن باليوم الوطني 84 ؛ وذلك صباح أمس الإربعاء .

وقد عبرت مديرة إبتدائية وادي الجناح الأستاذة مضاوي بنت محمد أبالخيل عن سعادتها بمشاركة سعادة المساعدة ؛ معتبرة أن مشاركتها المدارس احتفالاتها دليل على استشعارها بقيمة المشاركة التربوية والدعم المعنوي الذي يتحقق لمنسوبات المدرسة بمشاركتها إياهن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني .

كما ثمنت مديرة ابتدائية الروغاني الأستاذة هيفاء العبيد زيارة المساعدة ومشاركتها المدرسة بهجة الاحتفال ؛ مؤكدة على أن الاحتفاء بالوطن اتخذ طابع التطبيق العملي على الممارسات الإيجابية تجاه الوطن وزرع قيم المواطنة الصالحة لدى الطالبات .

كما رحبت مديرة الروضة الثالثة عشر بالحفيرة الأستاذة تهاني العيدهي بالمساعدة ؛ شاكرة للضيوف تواصلهم ومشاركتهم للأطفال فرحتهم في اليوم والوطني . كما أخذت الخميري جولة في مرافق الروضة لتطلع على الأركان التي نفذت لتفعيل المناسبة الغالية .

وفي ختام الجولة أكدت الخميري على دور المدارس ومنسوباتها في زرع قيم المواطنة الصالحة في نفوس الطالبات متمنية من الجميع العناية باستثمار كافة المواقف التربوية والتعليمية لغرس هذه القيم وتنميتها لدى الطالبات .

 

لمشاهدة صور الاحتفالات في مدارس ابتدائية وادي الجناح ، الروغاني ، الروضة الثالثة عشر بالحفيرة