الخميري تزور مقر ( سفراء التطوع) في منتزه عنيزة الوطني

حصة الحربي | 2017.03.23 - 8:32 - أخر تحديث : الخميس 23 مارس 2017 - 8:32 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
813 قراءة
شــارك
الخميري تزور مقر ( سفراء التطوع) في منتزه عنيزة الوطني

_تقرير:خلود البكيري

في صباح يوم الخميس الموافق 1438/6/10هـ ازدان منتزه عنيزة الوطني وتلألأت أسوار مقرنا بالمنتزه بعقود الفرح , وفاحت أزاهيره بأطايب العطور تبارك خطواتهم الميمونة بين جنباته حينما شرفته سعادة المساعدة للشؤون التعليمية للبنات أ- لولوة الخميري و رئيسة قسم الإشراف التربوي أ- هدى الصلال للوقوف على مبادرة سفراء التطوع في مدرسة ب.د.لولوة النعيم فكان في استقبالها قائدة المدرسة أ/ عائشة الحبودل و مديرة بنك الطبيعة أ/ وفاء الهميلي ورائدة النشاط أ/ مها الصقهان ومساعد الإعلامية أ/غزوى الحربي و أعضاء بنك الطبيعة و أعضاء الكشافة من النشاط المدرسي , حيث تم التعرف على المعرض الذي أقيم بالمقر ويشمل العديد من الفعاليات للأطفال مثل : تلخيص القصص مزامنة مع برنامج تحدي القراءة و معرض اللوحات الفنية . كما اشتمل المعرض على مجموعة من الأركان مثل : ركن فطن, ركن الدفاع المدني, المحافظة على الأشجار وعلى العديد من المطويات والإرشادات المتنوعة والكتيبات.
وفي نهاية الزيارة , سلمت المساعدة أ/لولوة الخميري إلى حرم رئيس منتزه عنيزة الوطني أ/ سليمان الكريشان درع المشاركة المجتمعية المقدم من مدرسة د.لولوة النعيم .
كانت زيارتهم وسام وشرف لنا لتحقيق هدف نسعى جميعا لنسمو ونعتلي به نحو القمة بغرس المبادئ والقيم من خلال برنامج ( العمل التطوعي) تحت مسمى (بنك الطبيعة مال وجمال).