الخميري تدشن فعاليات الأندية الموسمية بتعليم عنيزة ” بنات “

منيرة العبيكي | 2014.08.05 - 12:16 - أخر تحديث : الثلاثاء 5 أغسطس 2014 - 12:16 مساءً
ارسال
لا تعليقات
715 قراءة
شــارك
الخميري تدشن فعاليات الأندية الموسمية بتعليم عنيزة ” بنات “

بحضور مساعدة مدير التربية والتعليم لشؤون تعليم البنات بمحافظة عنيزة الأستاذة لولوة بنت حمد الخميري دشن قسم نشاط الطالبات مساء أمس الثلاثاء 26/ 8/ 1435هـ حفل انطلاقة برامج وأنشطة وفعاليات الأندية الموسمية لصيف عام 1435هـ ، والذي أقيم بقاعة مركز الأميرة نورة بنت عبد الرحمن .
وأوضحت الخميري في كلمة الافتتاح أن إقبال الطالبات الكثيف على الأندية الموسمية أوقد الحماس في نفوس الجميع للاستمرار في التجربة وتكرارها عاماً بعد عام ؛ مؤكدة على وزارة التربية والتعليم وهي تولي الأندية الموسمية عنايتها واهتمامها فإنها تتوجه بذلك نحو الناشئة لاستغلال أنشطتهم وأوقات فراغهم لتصنع منهم نماذج إبداعية متميزة تتفق مع الرؤية الإبداعية التي رسمتها القيادة الرشيدة لقطاع التربية والتعليم .

وأضافت الخميري أن إدارة التربية والتعليم بالمحافظة ممثلة بقسم نشاط الطالبات حريصة على تحقيق الأهداف المرسومة للأندية الموسمية بالصورة التي تظهر بجلاء اعتزاز أبنائنا وبناتنا بدينهم وولائهم لمليكهم وانتمائهم للوطن . مثنية في ختام كلمتها على كل الجهود التي بذلت في إنجاح الأندية شاكرة كل من قدم دعماً أو ساهم بفكرة من مديرات الأندية والعاملات فيها وأولياء الأمور والطالبات .

ثم تابع الحضور عرضًا مرئيًا لأنشطة وفعاليات الأندية الموسمية لهذا العام ، ثم استمتع الجميع بترانيم طالبات الأندية في أوبريت ( النوادي الموسمية : اعتزاز بالدين وولاء للملك وانتماء للوطن ) تدريب الأستاذة إلهام الدوسري .