الحرابي: الانتهاء من رفع تقرير الدراسة الذاتية للمشاركة بجائزة التعليم للتميز الإداري

يوسف الطعيسي | 2016.03.29 - 9:48 - أخر تحديث : الثلاثاء 29 مارس 2016 - 12:59 مساءً
ارسال
لا تعليقات
548 قراءة
شــارك
الحرابي: الانتهاء من رفع تقرير الدراسة الذاتية للمشاركة بجائزة التعليم للتميز الإداري

 

        عبر رئيس قسم الجودة الشاملة ومنسق جائزة التعليم للتميز بتعليم عنيزة الأستاذ موسى الحرابي عن شكره  لسعادة مدير التعليم بمحافظة عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح لاعتماده التقرير الخاص بالدراسة الذاتية وذلك بغرض المشاركة في جائزة التعليم للتميز في فئة التميز الإداري.
وأوضح الحرابي أن التقرير يعتبر الأداة الضرورية للوقوف على الوضع الراهن بالإدارة ومستوى أدائها والذي استند في بنائه على المعايير الأساسية والفرعية لمبادئ التميز الإداري المؤسسي التي طرحتها أمانة الجائزة في الوزارة العام الماضي 35-1436هـ لإدارات العموم في الوزارة وإدارات التعليم بالمناطق والمحافظات لتقييم أفضل الممارسات.

      وشكر الحرابي كل من كان لهم إسهامات في اكتمال التقرير وعلى رأسهم سعادة مساعد مدير التعليم لشؤون البنين الأستاذ عبدالله القرزعي وسعادة مساعد مدير التعليم لشؤون المدرسية الأستاذ عبدالرحمن المذن وسعادة مساعدة مدير التعليم لشؤون البنات الأستاذة لولوة الخميري وللزملاء في قسم الجودة والزملاء المنسقين في الإقسام الإخرى.

     وقد بادر تعليم عنيزة برفع تقير الدراسة الذاتية لجائزة التعليم للتميز (فئة التميز الإداري) والذي جاء في 293 صفحة  على البوابة الإلكترونية للجائزة قبل موعده المحدد.