الجميعة تقيم برنامجاً تدريبياً بعنوان (تحديد مسار رؤية وطن).

غادة العقيلي | 2017.03.09 - 5:09 - أخر تحديث : الخميس 9 مارس 2017 - 5:10 مساءً
ارسال
لا تعليقات
411 قراءة
شــارك
الجميعة تقيم برنامجاً تدريبياً بعنوان (تحديد مسار رؤية وطن).

ضمن مبادرات قسم التدريب التربوي بتعليم عنيزة، لتحقيق الرؤية الوطنية 2030، نفذت المدربة (مشرفة اللغة الإنجليزية) الأستاذة: نهله بنت محمد الجميعه برنامجاً بعنوان “تحديد مسار رؤية وطن”، المقام في مركز الأميرة نورة الاجتماعي بمدينة عنيزة على مدار يومي الأثنين والثلاثاء 7- 8 / 6 / 1438 هـ مساءاً، وقد كان البرنامج موجهاً في يومه الأول لطالبات المرحلة الثانوية، أما في اليوم الثاني فقد كان موجهاً لطالبات المرحلة الجامعية.

يجدر بالذكر أن برنامج (تحديد مسار رؤية وطن) كان يهدف إلى ترسيخ مفهوم الأهداف والوعي بأهميتها لبناء حياة ناجحة، التخطيط الجيد في بناء مؤشرات العمل المؤسسي،اختيار التخصص الجامعي وبناء المشاريع المهنية بما يتوافق مع توجهات الدولة لبرنامج التحول الوطني ورؤية الوطن 2030، مهارات الدماغ البشري والقدرة على الإبداع،انتقال الأفكار من الوعي إلى العقل الباطن وخُتم بمهمات وأنشطه حول مفهوم القادة والملهمين في حياتنا.

تم خلال البرنامج توزيع حقائب تدريبية مليئة بالأنشطة للمتدربات، وشهادات حضور مقدمة من إدارة تعليم عنيزة. وقد لقي البرنامج تفاعلاً وتجاوباً عالياً من قبل المتدربات، فالشكر كل الشكر للأستاذة نهله وإلى مزيدٍ من التقدم والنجاح.