التطوير الإداري بتعليم عنيزة ينفذ برنامج إدارة الوقت بالتعاون مع جامعة القصيم

منيرة العبيكي | 2016.03.03 - 7:46 - أخر تحديث : الخميس 3 مارس 2016 - 7:47 مساءً
ارسال
لا تعليقات
651 قراءة
شــارك
التطوير الإداري بتعليم عنيزة ينفذ برنامج إدارة الوقت بالتعاون مع جامعة القصيم

إعداد/ أماني الصويان

في إطار التعاون بين تعليم عنيزة وجامعة القصيم نظم شعبة التطوير الإداري (بنات) بالتعاون مع وحدة الخريجات بكلية الآداب بعنيزة العديد من البرامج التدريبية التي تستهدف تأهيل الخريجات لسوق العمل وذلك ضمن مشاريع الشراكة المجتمعية بين ادارة تعليم عنيزة وجامعة القصيم , حيث أقامت مشرفة التخطيط والسياسات بتعليم عنيزة الأستاذة عزيزة العريفي برنامج (التنظيم وادارة الوقت) لوحدة الخريجات في كلية الآداب بعنيزة لعدد 30 خريجة وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 21/5/1437هـ .
يهدف البرنامج الى التعريف بأهمية الوقت وكيفية إدارته بكفاءة والتعريف بالقواعد العامة لإدارة الوقت , كذلك يشرح البرنامج التفويض الفعال وطريقة كتابة قائمة الاعمال اليومية بالإضافة الى التعرف على مضيعات الوقت وكيفية التعامل معها .
تخلل البرنامج عدد من التطبيقات والأنشطة قامت المتدربات بتطبيقها وحلها وتحليل نتائجها بدقة بالإضافة إلى شرح بعض النظريات المتعلقة بالبرنامج .
على هامش البرنامج أكدت مدربة البرنامج الأستاذة عزيزه العريفي أهمية  التعاون المشترك بين قطاعات التعليم بتعزيز الثقة ونشر مثل هذه الثقافة لدى الخريجات وتأهيلهن للعمل , في النهاية شكرت المدربة الحاضرات والطاقم المنظم لهذا البرنامج .