الابتدائية الرابعة بعنيزة تحتضن هديتين من الذهب

سماح السبيعي | 2015.12.27 - 8:32 - أخر تحديث : الأحد 27 ديسمبر 2015 - 8:34 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
736 قراءة
شــارك
الابتدائية الرابعة بعنيزة تحتضن هديتين من الذهب

أعدته – سعاد الماجد

في أجواء حميمية جميلة يملؤها الحب والامتنان تلقت المعلمة نجلاء الحميدان (معلمة التربية الخاصة صعوبات تعلم)هدية عبارة عن طقم من الذهب من طالبات التدريب الميداني التربية الخاصة صعوبات تعلم كلية العلوم و الآداب، نظير جهودها معهم وتفانيها في خدمتهم طوال فترة التدريب وقد شكرت الطالبات المعلمة الحميدان بعبارات رائعة دغدغت مشاعرها التي لم تستطيع حبس دموعها أمامهن .

هذا وفي كلمة عبرت الحميدان عن شكرها لطالبات التدريب الميداني وأكدت على ان كل عمل بلا رؤية إهدار للوقت ورؤية بلا عمل مجرد حلم وبرؤية وعمل يمكن ان تغير العالم.

ومن الجدير بالذكر ان مهمة الاشراف على طالبات التدريب الميداني قسم التربية الخاصة جاء بطلب من كلية العلوم والآداب بعنيزة وذلك نظراً لما اثبتته المعلمة من جدارة في التدريب استحقت بها ثقة إدارة كلية العلوم والآداب قسم التربية الخاصة

من جهة اخرى تلقت المساعد الإداري امل المطيري طقم ذهب من منسوبات المدرسة امتناناً وعرفاناً منهن لهذه الانسانة التي تتمتع بأخلاق رائعة لامست مشاعر كل موظفة داخل المدرسة حيث وصفت بالأم الحنون التي دائماً ما تبحث عن احتياجات ابناءها دون سؤال منهم.

ان مثل هذه الأجواء الدافئة دائما ما تكون داعماً معنوياً قوي الأثر على كل فرد يعمل داخل الميدان التعليمي فهي بلا شك تجدد النشاط وتعطي دفعة نحو العطاء ادام الله المحبة والالفة بين الجميع.

للمشاهدة