استقبال طلبات النقل الداخلي وتحديد الرغبات للمنقولين ضمن الحركة الخارجية بتعليم عنيزة بدءاً من اليوم

يوسف الطعيسي | 2016.05.01 - 10:32 - أخر تحديث : الأحد 1 مايو 2016 - 10:32 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
1٬416 قراءة
شــارك
استقبال طلبات النقل الداخلي وتحديد الرغبات للمنقولين ضمن الحركة الخارجية  بتعليم عنيزة بدءاً من اليوم

    أصدرت إدارة التعليم بعنيزة تعميم تبليغ حركة النقل الخارجي لشاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية للعام الدراسي 1437/1438هـ حيث أعلن قسم شؤون المعلمين عن بدء القسم باستقبال طلبات النقل الداخلي اليوم الأحد 24/7/1437هـ عبر موقع الإدارة على الرابط التالي.

       وأوضح رئيس قسم شؤون المعلمين الأستاذ إبراهيم العبيدالله بأن هذا التعميم يعنى بجميع شاغلي وشاغلات الوظائف التعليمية بمن فيهم من ليسوا على رأس العمل حاليا كالمجازين والمجازات والمفرغين والمفرغات، وعليهم أن يراعوا التعليمات والمواعيد الزمنية المحددة في التعميم. كما أوضح أن استقبال طلبات التقديم سيستمر حتى نهاية دوام الخميس 5/8/1437هـ وأنه لن يتم استقبال أي طلبات أخرى بعد هذا التاريخ.

      وأضاف العبيدالله بأنه يحق لمن تقدم بطلب النقل الخارجي التقديم على حركة النقل الداخلي وفي حال صدر له نقل خارجي سيتم إلغاء طلبه للنقل الداخلي، كما سيتم التواصل مع المعلمين الذين صدر لهم نقل خارجي إلى إدارة التعليم بعنيزة بعد حركة النقل الخارجية في حينه لتسجيل رغباتهم وفق التعليمات والأنظمة وعليهم متابعة موقع الإدارة الرسمي.

       ونبه العبيدالله إلى أن معلمي الصفوف الأولية مصنفون حسب الصف المدرّس, وعلى المعلم الراغب بالتغيير في النقل لصف آخر أو للصفوف العليا الرفع رسمياً بذلك لرئيس الإشراف التربوي خلال فترة نفسها، مشيرا إلى أن شريحة المراكز المسائية خاصة بمعلمات تلك المراكز وذلك لإتاحة فرصة النقل لمعلمات التعليم المسائي من مركز لآخر ,ولا يحق لمعلمات التعليم العام النقل لها.

       وأوضح كذلك بأنه من يرغب في الاستيضاح عن حركة النقل الداخلي عليه أن يرسل طلبه إلكترونياً عبر بوابة نظام التكامل  الالكترونية /علاقات المعلمين والمعلمات , وسيتم الرد عليه من خلالها.

الموقع الرسمي لإدارة التعليم بعنيزة

http://onaizahedu.gov.sa