احتفاءً بـ #وطن_العطاء، مدارس عنيزة تتزيّن بالأخضر

غادة العقيلي | 2018.09.20 - 8:46 - أخر تحديث : الخميس 20 سبتمبر 2018 - 8:46 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
273 قراءة
شــارك
احتفاءً بـ #وطن_العطاء، مدارس عنيزة تتزيّن بالأخضر

” يمر بنا هذا الحدث العزيز ووطننا الكريم ينعم بالأمن والسلام منذ دعوة إبراهيم عليه السلام: ” رب اجعل هذا البلد آمنا ” وحتى اليوم حيث تزهو المملكة بأثواب الرؤية القشيبة تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله، التي رسمت ملامح غدٍ مشرق نعبر فيه إلى المستقبل بخطى واثقة وثابة بإذن الله”.

وَ وسط أهازيج الفرح، وترانيم الوفاء .. انطلقت هذا الأسبوع فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني الثامن والثمانين لمملكتنا في مدارس تعليم عنيزة بجميع أطيافها (بنين، بنات، روضات وَ تربية خاصة).

وتزيّنت أرجاء المدارس بالأعلام التي رفرفت عالياً حاملةً راية التوحيد، كما وتنوّعت اللوحات الإبداعية التي لونتها المدارس بمواهب أبنائنا وبناتنا على المسارح وسط ساحات مدارسهم، فهذا يرتجل قصيدةً، وذاك فضّل أن يختبر معلومات أصدقائه الوطنية، وتلك عبّرت عن حبها بالرسم وأخرى بالكتابة، كما رقصت فراشاتٌ صغيرات احتفاءً وحباً بالوطن .. والجميع ردد “دُمت يا وطن العطاء”.

كل ذلك كان بحضورٍ منظم لمشرفي ومشرفات إدارة تعليم عنيزة، حيث حظيت كل مدرسة بزيارة إشرافية لمشاركتهم الاحتفاء والفرح.

إن إقامة مثل تلك المناسبات لتبيّن عمق المحبة ووافر الولاء وصدق الوفاء لقياداتنا ووطننا الذي ما عهدنا عليه إلا وافر العطايا وجميل النماء، كما تترجم جميل التعاون الكامن في فريق المدرسة من قيادة وكادرٍ تعليمي وإداري وطلابي.

..” الوطن عطاء، والجميع للوطن معطاء .. هو لنا الأمن والأمان، ونحن له الوفاء والبناء ..

سيبقى شامخاً بحكامه وأعيانه وشيوخه وشبابه والجيل القادم ” ..

و كل عام والوطن بخير

 

هُنــــا .. صور منوّعة للاحتفاء ..

” من كلّ مدرسةٍ بصمة ” ..