ابتدائية وادي الجناح تؤكد على عدم مطالبة الطالبات بأي طلبات غير ضرورية

منيرة العبيكي | 2015.08.26 - 12:41 - أخر تحديث : الأربعاء 26 أغسطس 2015 - 12:41 مساءً
ارسال
لا تعليقات
893 قراءة
شــارك
ابتدائية وادي الجناح تؤكد على عدم مطالبة الطالبات بأي طلبات غير ضرورية

عقدت قائدة ابتدائية وادي الجناح بعنيزة الأستاذة مضاوي بنت محمد أباالخيل مطلع الأسبوع الماضي اجتماعاً تحضيرياً مع معلمات المدرسة ناقشت فيه سير العملية التعليمية والتعاميم المتعلقة بإعداد الدروس والواجبات المنزلية ودورها في عملية التعليم والتعلم ؛ كما تضمن الاجتماع التأكيد على تفعيل الحلقات التنشيطية والاستمرار في تنفيذها بين معلمات المادة لما لها من دور مجدي لعرض المشاكل التي تعيق سير العملية التعليمية مع وضع الحلول الجادة لها .

وأهابت أباالخيل في اجتماعها بالجميع ضرورة مراعاة قدرات الطالبات واتباع الأساليب التربوية في معاملتهن وغرس العقيدة الصحيحة في نفوسهن مؤكدة على عدم مطالبة الطالبات بأي طلبات غير ضرورية أو إلزامهن بشراء مذكرات تعليمية وأدوات مكتبية من مكتبة معينة .

هذا وتضمن اللقاء استعراضا لبنود الأداء الوظيفي بالإضافة إلى أهم التعليمات الواردة في الدليل التنظيمي والاجرائي لمدارس التعليم العام حول الأنشطة وأعمال الإشراف والمناوبة .

 وفي ختام الاجتماع دعت الأباالخيل إلى مضاعفة الجهد وإشراك التلميذات سواء في حصص النشاط أو في المساهمة بالأسابيع والمناسبات التي تشارك بها الإدارة والتعاون في  تفعيل المسابقات التي تجرى بين المدارس وإبداء الرأي والعمل على أن تكون المدرسة من الأوائل في أي مجال من هذه المسابقات .