ابتدائية الدكتورة لولوة النعيم بعنيزة تستأنف حملتها ( احترامي لكتابي )

منيرة العبيكي | 2014.11.12 - 8:05 - أخر تحديث : الأربعاء 12 نوفمبر 2014 - 8:05 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬970 قراءة
شــارك
ابتدائية الدكتورة لولوة النعيم بعنيزة تستأنف حملتها ( احترامي لكتابي )

أظهرت طالبات مدرسة الدكتورة لولوة النعيم الابتدائية بمحافظة عنيزة تفاعلاً تربوياً وطنياً مع حملة ( احترامي لكتابي) تحت شعار ( أنا أحافظ على كتابي ) حيث شاركت الطالبات في ترميم الكتب التى تحتاج الى صيانة كالتغلبف والتسليك والتلصيق .

وكشفت مديرة المدرسة الأستاذة عائشة بنت إبراهيم الحبودل عن خطة الحملة التي تم الإعلان بين الطالبات عن موعد تنفيذها في يوم الثلاثاء ١١/١/١٤٣٦هـ بعد أن تم تشكيل لجنتها بعضوية مجموعة من الطالبات ورائدة النشاط الأستاذة وفاء الهميلي والمرشدة الصحية الأستاذة منيرة الحصين والمرشدة الطلابية الأستاذة موضى الحسين .

وأوضحت الحبودل أن اللجنة أعدت المكان المناسب للعمل وتم تجهيزه بالأدوات والخامات التي تحتاجها الطالبة للتغليف وتصليح الكتب الممزقة ؛ كما قامت كل طالبة بتغليف كتبها ؛ بالإضافة إلى تغليف جميع الكتب الممزقة أو التي لم يتم تغليفها من قبل الطالبات وخلال ذلك تم تقديم بعض النصائح والعبارات الإرشادية للمحافظة على الكتاب من قبل بعض الطالبات .

هذا وعبرت الطالبات الصغيرات عن إعجابهن بالحملة ؛ وما لها من أثر إيجابي في نفوسهن مما زاد من حماسهن وتفاعلهن ؛ وقد قدمت الحبودل جزيل الشكر والامتنان للطالبات وللقائمات على الحملة من منسوبات المدرسة .

الحبودل1

الحبودل1