أمير القصيم يكرِّم المتفوقين في جائزة الذكير السنوية

منيرة المهيد | 2017.04.19 - 7:46 - أخر تحديث : الأربعاء 19 أبريل 2017 - 7:46 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
114 قراءة
شــارك
أمير القصيم يكرِّم المتفوقين في جائزة الذكير السنوية

عنيزة – خالد الفريهيدي – خالد الروقي:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود أمير منطقة القصيم مساء أمس حفل تكريم الطلاب المتفوقين دراسياً لعام 1436هـ – 1437هـ بجائزة عائلة الذكير السنوية والتي نظمتها إدارة التعليم بمحافظة عنيزة على مسرح الإدارة.

وقد كان في استقبال سموه وكيل إمارة منطقة القصيم عبدالعزيز الحميدان ومحافظ عنيزة عبدالرحمن السليم ومدير شرطة القصيم اللواء أحمد العضيبي وممثل جائزة الذكير سليمان الذكير ومدير تعليم عنيزة محمد الفريح وعدد من أهالي وأعيان المحافظة ومسؤولي التعليم والطلاب. وقد عزف السلام الوطني السعودي ثم عطر المكان بآيات من الذكر الحكيم، وتبع ذلك كلمة إدارة التعليم ألقاها محمد النصار مشرف التوجيه والإرشاد.

بعد ذلك تفضل سموه بتدشين المعارض الإلكترونية لبرنامجي ( رفق – خصائص النمو) ثم كلمة الطلاب المتفوقين قدمها الطالب/ عبدالرحمن النقيدان من ثانوية العليان. واشتمل الحفل على أوبريت بعنوان» يدُ بيضاء» قبل أن يتم تكريم الشيخ سليمان بن محمد الذكير الراعي للجائزة السنوية.

وقال سمو راعي الحفل في نهاية البرنامج: تعتبر المرحلة الحالية مرحلة حصاد أتقدم بالشكر للجميع على هذا البرنامج المميز ولأسرة الذكير على دعمهم الدائم للتعليم وأنني فخور جداً بتخريج هذه الكوكبة من الطلاب المتفوقين والذين حصلوا على جوائز التميز لجائزة الذكير السنوية في بادرة وفاء غير مستغربة في مدينة الوفاء

وأضاف سموه: بعد اتفاق مجلس التعليم بالمنطقة فإنه سيتم تسمية مرافق التعليم في كل محافظة من محافظات القصيم بإسم الشخصيات التي دعمت وتدعم التعليم تقديراً لأدوارهم وكانت البداية بإطلاق اسم مسرح الذكير على مسرح التعليم، وكذلك تسمية قاعة الاجتماعات باسم الأستاذ عبدالرحمن العليان، وهذا أقل واجب يقدم لمن خدم التعليم وسعى لتعزيز مخرجاته.

ووجه مدير تعليم عنيزة محمد الفريح جزيل شكر وعرفان منسوبي التعليم لسمو أمير المنطقة على رعايته لحفل الجائزة السنوية امتداداً لدعمه الدائم للتعليم ومناشطه واهتمام وحرص سموه على مخرجات التعليم، كما وجه مدير التعليم شكره لأسرة الذكير على مساهمتهم ووقفتهم لإنجاح حفل التكريم منذ31 عاماً كأول شراكة مجتمعية على مستوى التعليم والتي تشهد هذا اليوم تكريم110 متميزين.

المصدر