أمانة جائزة التميز تكرم منسقة الجائزة السابقة الأستاذة منيرة العيوني

منيرة العبيكي | 2015.03.17 - 10:54 - أخر تحديث : الثلاثاء 17 مارس 2015 - 10:54 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
595 قراءة
شــارك
أمانة جائزة التميز تكرم منسقة الجائزة السابقة الأستاذة منيرة العيوني

تلقت الأستاذة منيرة بنت صالح العيوني مساعدة رئيسة قسم الإشراف التربوي بعنيزة ومنسقة جائزة التميز سابقاً تهنئة سعادة مدير التعليم بالإنابة بمحافظة عنيزة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن بمناسبة تكريمها على مستوى الوزارة لتميز أدائها أثناء فترة عملها كمنسقة لجائزة الوزارة للتميز لمدة ثلاث دورات من الدورة الثانية ( 1431/ 1432 ) حتى الدورة الرابعة ( 1433/ 1434) والتي حققت فيها الإدارة مراكز متقدمة ؛ ودرجات تميز على المستوى الوطني .

وقد أعرب المذن عن سعادته بالتكريم قائلاً : نهنئ أنفسنا جميعاً في الإدارة والميدان التربوي ؛ ونزف أجمل عبارات التهاني والتبريكات والدعاء للأستاذة ولمن عمل معها من اللجان الذين قدموا للإدارة الكثير من الأعمال ؛ وذلك للإرتقاء بمستوى الأداء وتحقيق التميز التربوي والتعليمي .

من جانبها قدمت الأستاذة منيرة العيوني شكرها لأمانة الجائزة والقائمين عليها وقالت : الحمد لله رب العالمين حمداً يليق بجلال وجهه وعظيم سلطانه ؛ والحمد لله ملء خزائن البركات ؛ الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات . أحمد سبحانه أن قيض لي هذه المهمة وهي منسقة لجائزة التربية والتعليم للتميز والتي انتهى بها ومعها مشواري الوظيفي ؛ ومما يزيدني فخراً ما تحقق من إنجازات ونجاحات ومراكز متقدمة على المستوى الوطني خلال هذه الفترة ؛ وإن كان لي من كلمة فهي الوفاء والعرفات لإدارتي الموقرة وللجنة الرائدة والتي تعجز الكلمات عن الوفاء بحقها شكراً وامتناناً .. لك ياعنيزة أزف تميزي متمنية للجائزة مزيداً من التألق والتميز في مراحلها القادمة إن شاء الله .

وفي خطابه أكد المدير التنفيذي للجائزة الأستاذ محمد بن صالح الطويان على أن تكريم الذين تميزوا من المنسقين والمنسقات خلال الدورات الخمس السابقة يأتي انطلاقاً من حرص الأمانة العامة لجائزة التربية والتعليم للتميز على إبراز دور منسقيها ومنسقاتها في إدارات التعليم . وأوضح الطويان أن الأمانة قامت بوضع معايير محددة لقياس تميز منسق الجائزة تضمنت مدة العمل في الجائزة وعدد الحاصلين على المراكز الأولى والحاصلين على درجة التميز على مستوى الإدارة .