أكثر من 500 زائر لمعرض (فماذا بعد) بثانوية الأمير نايف بعنيزة

يوسف الطعيسي | 2017.12.04 - 11:07 - أخر تحديث : الإثنين 4 ديسمبر 2017 - 11:07 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
126 قراءة
شــارك
أكثر من 500 زائر لمعرض (فماذا بعد) بثانوية الأمير نايف بعنيزة

      اختتمت يوم الخميس الماضي فعاليات المعرض التوعوي ( فماذا بعد ) الذي نظمته ثانوية الأمير نايف بن عبد العزيز بمحافظة عنيزة الأسبوع المنصرم وافتتح برعاية مساعد مدير التعليم لتعليم البنين الأستاذ عبدالله بن علي القرزعي وحضور كل من رئيس هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر مساعد بن منصور القرعاوي ورئيس جمعية (أمان) الأستاذ ابراهيم بن محمد الجالسي وحضور مجموعة من رؤساء الأقسام والمشرفين التربويين بإدارة تعليم عنيزة إضافة إلى دعوة بعض الإعلاميين البارزين في المحافظة.  

      وشارك في تنظيم المعرض الذي أقيم في الصالة الرياضية بالمدرسة عدد من الإدارات الحكومية  والجمعيات الأهلية منها هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر وجمعية (أمان) لمكافحة التدخين وإدارة  مكافحة المخدرات بعنيزة إضافة إلى معارض أخرى مصاحبة عن محاربة الإرهاب والتطرف و التفحيط . كما صاحب المعرض حزمة من الندوات والمحاضرات التوعوية  لمجموعة من المتخصصين كل في مجاله.

     هذا وأوضح  قائد المدرسة الأستاذ عبدالله بن ابراهيم العميل أن  الهدف من إقامة  هذا المعرض هو توعية أبناءنا الطلاب بالمخاطر التي تحيط بهم في هذه المرحلة العمرية من حياتهم.

     ومن جانبه أشار المنسق الإعلامي بالمدرسة الأستاذ محمد بن حمود الكريدا  أن عدد زوار المعرض بلغ أكثر من 500 طالب  من مختلف طلاب مدارس محافظة عنيزة الثانوية حيث أن المدرسة قامت  بإعداد جدول للزيارات للمدارس تستضيف فيها ثلاث مدارس يوميا طوال مدة المعرض.