أقسام الاختبارات والقبول بإدارات تعليم الزلفي والغاط والمجمعة يزورون تعليم عنيزة

حمد الحربي | 2014.11.18 - 9:12 - أخر تحديث : الثلاثاء 18 نوفمبر 2014 - 12:02 مساءً
ارسال
لا تعليقات
1٬821 قراءة
شــارك
أقسام الاختبارات والقبول بإدارات تعليم الزلفي والغاط والمجمعة يزورون تعليم عنيزة

زار قسم الاختبارات والقبول بتعليم عنيزة كلٌ من رئيس قسم الاختبارات والقبول في إدارة التربية والتعليم بالزلفي الأستاذ / فهد بن منيف المنيفي  ، ورئيس قسم الاختبارات والقبول في إدارة التربية والتعليم بالغاط الأستاذ / عبد المحسن بن محمد الجبرين ، ورئيس قسم الاختبارات والقبول في إدارة التربية والتعليم بالمجمعة الأستاذ /  عثمان بن إبراهيم اليوسف  ؛  وكان في استقبالهم رئيس قسم الاختبارات والقبول الأستاذ أحمد بن محمد البريه ومشرف الاختبارات والقبول الأستاذ إبراهيم بن محمد الدبيان وجميع الإخوة الموظفين في القسم وكان بمعيتهم رئيس قسم تقنية المعلومات الأستاذ فهد بن عبد الله العليان .. وبعد استقبالهم وتقديم واجب الضيافة تمّ أخذ جولة في القسم والوقوف على كل فرع في القسم ومهامّه وما يقدمه من خدمات والاطلاع على أرشيف القسم .

بعد ذلك قام الوفد بمعية رئيس القسم ومشرف القسم ورئيس قسم تقنية المعلومات بزيارة سعادة مدير التربية والتعليم بالإنابة الأستاذ عبد الرحمن بن صالح المذن ، وقد رحّب سعادة المدير بالوفد وشكر لهم الزيارة ..

ثمّ اجتمع الوفد بمعية رئيس القسم ومشرف القسم بسعادة مساعد التربية والتعليم لشؤون تعليم البنين الأستاذ عبد الله بن علي القرزعي في قاعة الأستاذ عبد الرحمن العليان وتمّ في اللقاء  استعراض نماذج قسم الاختبارات والقبول من خلال البوابة الإلكترونية في موقع إدارة تربية وتعليم عنيزة ، ودار الحوار والنقاش حول النماذج وإمكانية الاستفادة منها من قبل إدارات التربية والتعليم الأخرى . وبعد ذلك دار الحوار مع المساعد حول هموم قسم الاختبارات والقبول ونظام نور وبعض الأنظمة التعليمية الجديدة وتخلل ذلك تناول وجبة الإفطار بمعية المساعد ، وبعد ذلك بارك سعادة المساعد اللقاء ودعا للحاضرين بالتوفيق والسداد ..

ثمّ عاد الوفد بمعية رئيس القسم ومشرف القسم إلى قسم الاختبارات والقبول وعقد اجتماع مغلق نوقشت فيه بعض قضايا الاختبارات والقبول وتبادل خلاله الجميع الخبرات والتجارب  وحضر الاجتماع مشرف الرياضيات الأستاذ خالد بن إبراهيم الواصل ، وفي الختام سُلّم الوفد مشهد الزيارة من رئيس قسم الاختبارات والقبول ..

وفي الساعة الحادية عشرة والنصف غادر الوفد بمثل ما استقبل به من حفاوة وتكريم بعد أنْ شكروا الجميع على

حسن الضيافة والاستقبال وأبدوا سعادتهم بالزيارة وما تمّ فيها من فوائد وتبادل الخبرات .