أسبوع موهبة المدرسي بتعليم عنيزة يختتم فعالياته مستهدفا 17000 طالب

يوسف الطعيسي | 2017.03.30 - 8:16 - أخر تحديث : الخميس 30 مارس 2017 - 8:16 صباحًا
ارسال
لا تعليقات
460 قراءة
شــارك
أسبوع موهبة المدرسي بتعليم عنيزة يختتم فعالياته مستهدفا 17000 طالب

      اختتم قسم الموهوبين بإدارة التعليم بمحافظة عنيزة فعاليات أسبوع موهبة المدرسي لعام 1437 – 1438 هـ وذلك في الحفل الذي يوم أمس الأول بهذه المناسبة على مسرح الغرفة التجارية بمحافظة عنيزة.

      ورعى الاحتفال سعادة مدير تعليم عنيزة الأستاذ محمد بن سليمان الفريح وسعادة المساعد للشؤون تعليم البنين الأستاذ عبدالله القرزعي. كما حضر الاحتفال عدد من قادة المدارس التربويون ومديري والإدارات ورؤساء الأقسام ومنسوبي إدارة التعليم وعدد من الشخصيات المجتمعية البارزة ومندوب الراعي الرسمي ل ( إبداع ) بتعليم عنيزة مؤسسة عبدالعزيز العوهلي الخيرية.

      وفي كلمة مسجلة بمناسبة الحفل، عبر رئيس قسم الموهوبين الأستاذ عبدالله الجطيلي عن شكره لكل من شاركوا في إنجاح فعاليات الأسبوع، موضحا أن (أسبوع الموهبة المدرسي) هو برنامج تواصل تقوم فكرته على مبدأ نشر ثقافة الموهبة والإبداع لدى فئات المجتمع من خلال تقديم برامج وفعاليات متنوعة تسهم في نشر ثقافة الموهبة والإبداع في البيئة المدرسية والمجتمع المحيط بها على حد سواء.

      هذا واشتملت فقرات الحفل على مشاركات طلابية مميزة منها أنشودة للطالب إبراهيم الهجرس وقصيدة للطالب آسر العليان ثم استعراض لأبرز الفعاليات المقامة في (أسبوع الموهبة المدرسي) من خلال عرض مرئي لأنشطة الأسبوع. كما تم أثناء الحفل تكريم الجهات المتعاونة والأقسام المشاركة في برامج الموهوبين بالإضافة إلى الشخصيات التي كان لها مساهمة فاعلة في نجاح برامج الموهوبين في السنوات الماضية. كما تم تكريم المعلمين والمدارس المشاركة في فعاليات أسبوع موهبة المدرسي لعام  1437-1438هـ .

لمشاهدة الصور

إضغط هنا